"بسم الله الرحمن الرحيم"
بيان رقم (4) صادر عن نقابة المحامين النظامين الفلسطينيين

الزملاء الافاضل:

تحية الحق والعروبة ،،،
ان قضايا الحق والعدالة يلتف حولها الاحرارالشرفاء،وليس غريبا ان تنال اهتمام ابناء شعبنا العظيم الذي كان وما زال الدفاع عن الحق شريعته ودفع الظلم ديدنه، الامر الذي ادى الى تدافع اعلامي كبير لمواكبة خطواتكم النضالية من اجل العدل والكرامة بشكل غير مسبوق وكما عهدناه وكما عرفناه كان سيادة الرئيس محمود عباس حامي الحقوق الاول في هذا الوطن داعما للحقوق والحريات العامة ومهتما باصغر القضايا التي تعني المواطن فكيف اتجاه قضيتكم العادلة العظيمة ؟

وعليه تم اليوم لقاء في حضرة سيادة الرئيس ونقيبكم وكافة اعضاء مجلس نقابتكم حيث اكد فخامة الرئيس على ان القانون فوق الجميع وضرورة محاسبة كل من يخالف القانون وعليه فاننا نؤكد على ما يلي:
1-    ان خطواتنا النقابية تصب في صميم دعم قيادتنا الوطنية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس في جهاده من اجل الوطن.

2-    نؤكد على كافة ابناء الهيئة العامة المحترمين المشاركة الفاعلة في الاعتصام الحاشد الذي ورد في بياننا السابق والذي سيكون يوم غداً الموافق 18/6/2013.

3-    التأكيد على الالتزام بتعليق العمل يوم 18/6/2013 امام كافة المحاكم النظامية والشرعية والعسكرية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

4-    رعاية لمصالح المواطنين الكرام فاننا نناشد الزملاء بأن يبذلوا جهودهم لانجاز معاملات المواطنين في يومي الاربعاء والخميس 19 و 20 حزيران 2013 لكون تعليق العمل سيكون ايام الاحد والاثنين والثلاثاء 23/24/25 حزيران 2013.

5-    ان مجلس النقابة يثمن عاليا التزام وتكاتف ووحدة الهيئة العامة الكريمة راجين من الزملاء الكرام متابعة ما يصدر عن مجلس النقابة من قرارات وفعاليات.



ودمتم حماة الحق والعدل وسيادة القانون



تحريرا بتاريخ 17/6/2013
نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Post a Comment